نامنتجات

رأس النمر هو دائما خيارك الأفضل. لدينا أفضل البطاريات للعب الأطفال وماكينات الحلاقة والكاميرات وفرشاة الأسنان الكهربائية وجرس الباب وجهاز التحكم عن بعد والسيارات والدراجات النارية والشاحنات والمركبات التجارية وإمدادات الطاقة المنزلية لتخزين الطاقة. رأس النمر متخصصون في إنتاج بطارية الكربون والزنك ، البطارية القلوية ، بطارية الليثيوم القابلة لإعادة الشحن ، بطارية السيارات ، البطارية الشمسية ، وبطارية الدراجة النارية. نوعية جيدة ، مدخلات ومخرجات مستقرة ، مضادة للانفجار ، مضاد للتآكل ، خالي من الزئبق ، خالي من الكاديوم وصديق للبيئة كلها مزايا لبطارياتنا. لطالما ركزت بطارية Tiger Head على البحث والتطوير التقني ، وتعزيز القدرة التنافسية الدولية وتحسين خدمة العملاء ورضاهم.

نافيديو

جولة VR في المصنع

ناصالح

رمز

مكانة رائدة في صناعة البطاريات الجافة في الصين

رمز

90+ سنوات من الخبرة

رمز

العلامة التجارية الصينية الشهيرة للتصدير

رمز

شركة شهادة AEO

رمز

أفضل 500 شركة عالمية للطاقة الجديدة

رمز

الرتبة 7الفي أكبر 100 شركة صينية تصدر إلى أفريقيا

رمز

تغطية 70+ دولة

رمز

شهادة شركة كاملة

من

مننحن نكون

قوانغتشو النمر رئيس البطارية المجموعة المحدودة تأسست في عام 1928 ومقرها في قوانغتشو ، الصين. وهي شركة قابضة مملوكة للدولة ومؤسسة رئيسية للبطاريات الجافة. يحقق المبيعات السنوية على مدى6 مليارات قطعة من البطاريات الجافة، مما يجعلها مؤسسة رائدة في مجال البطاريات في الصين ، ليس فقط فيما يتعلق بحجم المبيعات وحجم الصادرات ، ولكن أيضا من قيمة الصادرات ودخل الأعمال الرئيسي ، لتحتل المرتبة 7 بين أفضل 100 في الصين تصدير الشركات إلى أفريقيا.

قائمة أسعار مجانية مخصصة لاحتياجاتك الخاصة.

ناشهاده

تمتلك شركة تايجر هيد ست علامات تجارية أساسية: "تايجر هيد" و "555" و "هاي وات" و "إضاءة" و "تهاد" و "فنميلي". العلامة التجارية "رأس النمر" و "555" هي العلامة التجارية الشهيرة في مدينة قوانغتشو وكذلك في مقاطعة قوانغدونغ وهي أيضا "العلامة التجارية العريقة" لقوانغتشو. علاوة على ذلك ، يتم تحديد العلامة التجارية "Tiger Head" على أنها "علامة تجارية صينية للتصدير"

شركةخبر

اعثر على آخر أخبار البطاريات من Tiger Head. شاهد مقالات العلوم وتكنولوجيا البطاريات والصور وعروض الشرائح ومقاطع الفيديو ذات الصلة.

صناعةخبر

اعثر على آخر أخبار البطاريات من Tiger Head. شاهد مقالات العلوم وتكنولوجيا البطاريات والصور وعروض الشرائح ومقاطع الفيديو ذات الصلة.

Our Products

Tiger Head is always your best choice. We have best batteries for toys, shavers, cameras,electric toothbrush,doorbell,remote control, cars, motorcycles, trucks, commercial vehicles and household energy storage power supply. Tiger Head specilize in producing carbon-zinc battery, alkaline battery, lithium rechargeable battery,automotive battery, solar battery , and motorcycle battery. Good quality, stable input and output, anti-explosion, anticrosion, mercury-free, cadium-free and environment friendly are all advantages of our batteries. Tiger Head battery have always been focusing on the technical research and development, strengthening international competitiveness and improving customer service and satisfaction.

Our Video

Our Advantage

icon

LEADING POSITION IN CHINA'S DRY BATTERY INDUSTRY

icon

90+ YEARS EXPERTISE

icon

FAMOUS CHINESE EXPORT BRAND

icon

AEO CERTIFICATE COMPANY

icon

TOP 500 GLOBAL NEW ENERGY ENTERPRISES

icon

RANK 7th IN CHINA’S TOP 100 ENTERPRISES EXPORT TO AFRICA

icon

COVER 70+ COUNTRY

icon

COMPLETE COMPANY CERTIFICATE

Who

Who We are

Guangzhou Tiger Head Battery Group Co., Ltd. is established in 1928 and headquartered in Guangzhou, China. It is a state-owned holding company and a key enterprise for dry batteries. It realizes the annual sales over 6 billion pieces of dry batteries, which makes it leading battery enterprise in China, not only in the concern of sales volume and export volume , but also of export value and main business incomes, Ranking the 7th among China’s Top 100 Enterprises Export To Africa.

A free price list customized to your specific needs.

Our Certification

Tiger Head company owns six core brands: “Tiger Head”, “555”,”Hi-watt”, “Lighting”, “TIHAD”, and “FUNMILY” . The trademark “Tiger Head” and “555” are the famous trademark in Guangzhou city as well as in Guangdong province and they are also the “Time-honored Brand” of Guangzhou. Moreover, “Tiger Head” brand is identified as “Chinese Export Brand”

Company News

Find the latest Batteries news from Tiger Head. See related science and battery technology articles, photos, slideshows and videos.

Industry News

Find the latest Batteries news from Tiger Head. See related science and battery technology articles, photos, slideshows and videos.